“صفقة نارية”.. ليون الفرنسي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 10 مليون يورو

يبدو بإن الأندية الأوروبية قد أصبح لديها اهتمام كبير بالحصول على توقيع عدد من لاعبي منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعبين خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2022 والتي أقيمت في الكاميرون، ونجح من خلالها منتخب مصر في أن يحقق المركز الثاني بعد الخسارة في النهائي أمام المنتخب السنغالي بضربات الجزاء.

ليون الفرنسي يطلب التعاقد مع مصطفى محمد

قالت الصحف الفرنسية خلال الساعات الأخيرة، بإن نادي ليون العريق قد دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على توقيع واحد من نجوم منتخب مصر وهو لاعب ومهاجم جالاتا سراي “مصطفى محمد” والذي أصبح قريب للغاية من مغادرة صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير الإعلامية فإن الدولي المصري قد نجح في جذب اهتمام عدد كبير من الأندية الفرنسية ومن بينها بوردو وكذلك ليون، حيث أبدى هذا الثنائي استعداده للحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو 10 مليون يورو خلال الميركاتو القادم.

العروض الأوروبية تنهال على لاعبي منتخب مصر

الجدير بالذكر بإن العرض الفرنسي الذي وصل لمصطفى محمد ليس هو الوحيد من قبل الأندية الأوروبية بالنسبة لنجوم منتخب مصر، حيث انهالت العروض على لاعبي الفراعنة منذ نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، ومن بينها عرض من نادي ميتز الفرنسي للحصول على توقيع لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، وكذلك عرض من قبل فيردر بريمن الألماني والذي يطمح في التعاقد مع لاعب ومهاجم الأهلي محمد شريف.