بالرغم من الديون .. برشلونة يخطط لإبرام أهم صفقة في تاريخه

يتمسك نادي برشلونة بالتعاقد مع أهم صفقة في تاريخه لتطبيق مشروع النادي، وذلكمع نهاية الموسم الحالي، أي الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة تاريخية لا يريد النادي الإسباني خسارتها بالرغم من الديون المتراكمة عليه والأزمة المالية التي يعاني منها منذ جائحة فيروس كورونا.

برشلونة يتمسك بالتعاقد مع هالاند

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي برشلونة يكثف من جهوده خلال الفترة المقبلة، من أجل الظفر بخدمات هالاند، وذلك في ظل المنافسة الشرسة التي تحيط باللاعب الذي يعد محط اهتمام العديد من الأندية، إذ يتزاحم كلا من البرسا وريال مدريد، ومانشستر سيتي واليونايتد، وباريس سان جيرمان على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الكتالوني مستعد للتعاقد مع المهاجم النرويجي بأي ثمن رغم الديون المتراكمة عليه، مضيفة إنها لا تمثل عائق في خطة التعاقد مع هالاند بالرغم من أن المديونية على برشلونة تصل إلى 1.35 مليار يورو، إذ يعد التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند هو أولوية في سوق الانتقالات الصيفية.

هالاند

يذكر أن هالاند لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن، إذ يتنافس عدد من الأندية على ضمه وكذلك ناديه الحالي بروسيا دورتموند على إقناعه بالبقاء وتمديد التعاقد، إلا أن النرويجي لم يحسم قراره بعد.

ويمكن لهالاند الرحيل مع نهاية الموسم الكروي الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة تفعيل بند الإفراج في عقده مع بروسيا، والذي يبلغ قيمته 75 مليون يورو.