3 عوامل تتحكم في مصير هالاند .. النرويجي يحسم وجهته المقبلة

أشارت التقارير الصحفية إلى أنه هناك 3 عوامل هي التي ستحدد وجهة هالاند المقبلة، وذلك في ظل التكهنات التي تشير إلى اقتراب اللاعب من الدوري الإسباني، وكذلك الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث من المقرر أن يرحل اللاعب عن فريقه الحالي بروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الكروي الجاري، في حالة تم تفعيل بند الشراء المتواجد في عقده مع النادي.

هالاند

وكشفت التقارير الصحفية عن اقتراب مهاجم بروسيا دورتموند الشاب من حسم موقفه، موضحة أنه خلال الـ 45 يوم المقبلين سيحدد هالاند وجهته المقبلة، إذ لدى اللاعب عدد من العروض من كبار أندية أوروبا، ريال مدريد وبرشلونة، وريال مدريد، ومانشستر سيتي واليونايتد، وباريس سان جيرمان.

3 عوامل تتحكم في مصير هالاند

العامل الأول في انتقال مبابي إلى ريال مدريد، إذ حسم موقف الفرنسي سواء بالانتقال إلى مدريد أو البقاء في باريس سيكون له تأثير كبير، وذلك لأن النادي الذي سيخسر هذه الصفقة سيقاتل من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي.

العامل الثاني هو مباراة الكلاسيكو المقبلة، إذ التقارير الأخيرة أكدت أن اللاعب حسم وجهته المقبلة بالانتقال إلى الليجا الإسبانية، وينتظر مباراة برشلونة وريال مدريد لاتخاذ قراره، حيث فى حالة خسارة يبتعد عن المشاركة في دوري الأبطال.

العامل الثالث التي أشارت إليه التقارير الصحفية، هو أنه في حالة فشل انتقال اللاعب إلى كلا من ريال مدريد أو برشلونة، سيكون الخيار الأقرب هو تجديد تعاقده مع فريقه الحالي بروسيا دورتموند.