شاهد الآن مباراة مصر واسبانيا كرة يد SPAIN – EGYPT في نهائي طولة البحر المتوسط

إنطلقت منذ قليل، مباراة مصر واسبانيا كرة يد SPAIN – EGYPT مواليد 2004 في نهائي طولة البحر المتوسط، التي تستضيفها أنقرة في الفترة من 20 إلى 27 من شهر فبراير الحالي بمشاركة 9 منتخبات وهم منتخب مصر وتركيا وكرواتيا واليونان وايطاليا والكويت ومونتينيجروا ورومانيا واسبانيا، ونتابع معكم لحظة بلحظة بث مباشرة لمباراة مصر وأسبانيا في الدور النهائي لبطولة البحر المتوسط ومشاهدة مباراة مصر وأسبانيا بث مباشر.

نتيجة مباراة مصر وأسانيا كرة يد

بدأت المباراة بقوة بين منتخبي مصر وأسبانيا لكرة اليد مواليد 2004 في نهائي دورة البحر الأبيض المتوسط، وتقدم المنتخب الأسباني علي مجريات الشوط الأول من المباراة التي تقام علي 3 أشواط، ويسعي أحفاد الفراعنة خلال المباراة اليوم لتحقيق الفوز علي منتخب أسبانيا بعد الهزيمة في الدور الأول بنتيجة 27-23.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

وتضم قائمة اللاعبين 18 لاعبًا هم: يوسف وليد- يوسف ناجى- محمد اشرف- محمد عماد- ياسين عبدالمنعم- احمد حسام- كريم زكريا- فيدال فهمى- فيراس مروان- محمد وائل- احمد تغيان- معاذ عزب- هشام فاروق- محمد صلاح- عمر عدلان- محمد عبدالغنى- بلال ابراهيم- محمد مؤمن.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويشارك بالبطولة 9 منتخبات: منتخب مصر وتركيا وكرواتيا واليونان وايطاليا والكويت ومونتينيجروا ورومانيا واسبانيا.