عاجل.. لابورتا يُضحي بنجم برشلونة من أجل ضم إيرلينج هالاند

أفادت بعض المصادر والتقارير الصحفية الصادرة اليوم السبت أن إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا باتت مستعدة من أجل تقديم تضحية كبيرة للحصول على توقيع إيرلينج هالاند لاعب فريق نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

لابورتا يضحي بنجم برشلونة لضم هالاند

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية أن اللقاء الذي جمع بين مينو رايولا وكيل اللاعب وخوان لابورتا رئيس برشلونة وحضره جوردي كرويف أحد أعضاء الهيكل التنظيمي والإدارة الرياضية في النادي الكتالوني شهد الوقوف على جميع البنود الخاصة بإتمام الصفقة.

وأضافت :” رئيس البلوجرانا أبلغ رايولا أن الإدارة سوف تقاتل في الصفقة حتى اللحظة الأخيرة من أجل إقناعه بضرورة إرتداء قميص الفريق خلال الصيف القادم مع التخلص من لاعب هام في الفريق للتعاقد معه دون معارضة من قانون اللعب المالي النظيف”.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز الأسماء التي سيضحي بها لابورتا لضم هالاند هو ممفيس ديباي لاعب فريق نادي ليون الفرنسي السابق والذي يحصل على راتب ضخم من أجل توفير النفقات الخاصة براتب الدولي النرويجي اليافع”.

وأنهت أن لابورتا لا يعد مهتمًا بضم اللاعب لأنه ماكينه أهداف فحسب بل يراه القطعة الأساسية الخاصة بنجاح مشروع الكامب نو الجديد والذي سيساعد النادي على تحسين عقود الرعاية وهو ما يصب في مصلحة تحقيق نتائج إيجابية والعودة لمنصات التتويج.