المياه هتبقى للركب..رياح وعواصف وامطار واتربه..الطقس ودرجات الحرارة الخميس24/2/2022

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين وخاصة السائقين على الطرق من شبورة مائية صباحًا، حيث يمكن أن تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، وأوضحت أن البلاد تشهد غدا الخميس، طقسا معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري وشمال الصعيد وطقس دافئ جنوب سيناء وجنوب البلاد وسلاسل جبال الأحمر فيما يكون طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الخميس ليلا، طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء حيث كشفت الهيئة عن أبرز الظواهر الجوية الخميس، حيث تشهد البلاد نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على معظم المناطق والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

ويشهد الخميس فرص أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيهما من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة  الخميس 24/2 :

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة، وسانت كاترين العظمى 16 درجات والصغرى 07.