بعدما اختار الليجا .. هل يتراجع قطبي إسبانيا عن ضم هالاند؟

يتخوف قطبي الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة من ضم المهاجم الشاب إيرلينج هالاند إلى صفوفها، إذ كانت أشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الليجا، وذلك مع نهاية الموسم الكروي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لبدء تجربة احترافية جديدة بعد التألق في الدوري الألماني مع بروسيا دورتموند.

قلق لدي قطبي إسبانيا

وكشفت تقارير صحفية عن إثارة المهاجم الشاب قلق كلا من مسئولي ريال مدريد وكذلك برشلونة في الفترة الأخيرة، وذلك قبل الانتقال الوشيك لأحد الفريقين، بعدما فضل اللاعب أن تكون وجهته المقبلة هي الليجا الإسبانية، واتخذ قرار الرحيل عن بروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الحالي، إذ يحتوي عقده مع الفريق الألماني على شرط جزائي يقدر بنحو 75 مليون يورو، يسمحوا للاعب بالرحيل في حالة دفعهم.

وأشار برنامج الشيرنجيتو وهو برنامج إسباني إلى وجود مخاوف لدى إدارتي ريال مدريد وبرشلونة، من الإصابات العديدة التي تلحق بالمهاجم النرويجي، مما يجعلهم حذرين من اتخاذ خطوة التعاقد معه، خاصة المرينجي الذي لديه مشكلة كبيرة مع هازارد الذي تعرض للإصابة أكثر مما مثل الفريق في المباريات.

هالاند

واضاف البرنامج أن ما يجعل القلق ينتاب قطبي إسبانيا هو أن اللاعب يتعرض إلى إصابات كثيرة، على الرغم من أنه مازال صغير السن، إذ تعرض هالاند خلال الموسم الحالي مع بروسيا إلى 4 إصابات جعلوه يغيب عن الفريق لمدة شهرين.