موعد مباراة ليفربول وليدز في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وليدز في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان في البريميرليج بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها محبي وعشاق كرة القدم وبالأخص عشاق الكرة المصرية لمشاهدة النجم العربي الكبير محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وليدز

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر فبراير الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول وليدز في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر الإ ربع صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في آخر مباراة لدي الريدز علي حساب فريق نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة سجل فيها الدولي المصري محمد صلاح الهدف رقم 150 له مع ليفربول في جميع المسابقات، بينما سجل باقي الأهداف كلاً من لويس دياز والنجم السنغالي ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد وليدز عبر قناة بين سبورت بريميوم 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.