غيابات مؤثرة دفاعيا.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة

أعلن بيتسو موسيماني قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة غدًا في الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت غياب عدد كبير من لاعبي الأهلي خاصةً على المستوى الدفاعي والذي غيب عنه الثلاثي علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، حيث فضل الجهاز الطبي للأهلي غيابهم عن المران الجماعي للفريق اليوم الإثنين.

قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على استبعاد الثلاثي علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم عن قائمة مباراة مصر المقاصة غدًا من أجل إعطائهم راحة كافية وتجهيزهم لمباراة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن إصابات لاعبي الأهلي، حيث قال عبر الموقع الرسمي: “معلول اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في «الجيم»، فيما اشتكى أيمن أشرف من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.

ويرجع غياب محمد عبد المنعم عن القائمة حسب ما ذكره سيد عبد الحفيظ، أن محمد عبد المنعم اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، وذلك لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمود وحيد – كريم فؤاد – محمد أشرف

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – أحمد عبد القادر – محمد فخري – زياد طارق – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – لويس ميكيسون

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف.