اخيرا الفائدة زادت .. تعرف علي زيادة فوائد شهادات الادخار الخاصة بالبنك الاهلي المصري 2022

يعد البنك الاهلي احد اكبر البنوك المصرية من حيث قاعدة البيانات الوعملاء مما يجعل الكثير من عملاء البنك الاهلي يبحثون معلومات عن الخدمات البنكية وخاصة شهادات الاستثمار والادخار التي يقدمها البنك الاهلي وذلك نظرا للشهادات الالمميزة وذات العائد العالي التي يقدمها البنك وزاد البعن عنها في الفترة الاخيرة بشكل كبير حيث قد تم زيادة العائد الشهري علي المستحقات المالية المدفوعة للحصول علي شهادات ذات طابع خاص ومميز التي يقدمها البنك فسجلت الفائدة الشهرية لتلك الشهادات 10% والتي تتناسب مع جميع الافراد من فئات المجتمع .

 

فوائد شهادات البنك الاهلي بالجنيه :

  • الشهادة البلاتينية  ذات العائد الثابت: وتصل فوائدها الي 11% من قيمة الشهادة والحد الادني لشرائها هو 1000 جنيه ومدة صلاحيتها هي 3 سنوات.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: وما يميزها انها ذات فائدة متغيرة يصل الي 8.5% سنوية ويصرف العائد كل 3 شهور ومدتها ثلاثة سنوات و الحد الادني لشرائها هو 1000 جنيه.
  • الشهادية الخماسية: تختلف هذة الشهادة قليلا عن الشهادتين السابقتين حيث يميزها ان الحد الادني لشرائها هو 1000 ومضاعفاتها وفائجة تصل الي 10.25% مدتها 5 سنوات وعائدها يصرف بشكل شهري.

 

  • شهادات البنك الاهلي بالعملات الاجنبية :
    الشهادة الذهبية: الحد الادني لشرائها 500 دولار او يورو ويصرف عائدها كل شهر او كل عام كما يحدد المشتري ويبلغ عائدها 2.25% من قيمتها بالدولار و يصل الي 0.75% من قيمتها باليورو .
  • الشهادة بالدولار :الحد الادني لشرائها 100 دولار ومدتها 5 سنوات والفائدة هي 2.25% من قيمتها وعائدها يصرف شهريا.
  • شهادة شعب مصر بالدولار : الحد الادني لشرائها 500 دولار ومدتها 7 سنوات وتصدر بعد 6 اشهر من تاريخ العمل بها .