“مشروع برشلونة ” .. ثلاثة لاعبين على رأسهم هالاند لاستعادة أمجاد الماضي

يتمسك نادي برشلونة الإسباني بالحصول على خدمات لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني هالاند، ويستعد لدفع الأموال الطائلة من أجل التعاقد معه، وذلك لتنفيذ مشروع الفريق الذي يبحث عنه منذ أكثر من عامين، لاستعادة أمجاد الماضي والسيطرة على الألقاب في قارة أوروبا من جديد، بعد فترة المعاناة التي يمر بها البرسا وعشاقه خلال هذه الأيام.

سر تمسك برشلونة بالتعاقد مع هالاند

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم عن سر تمسك إدارة البرسا بقيادة لابورتا بالتعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب، مشيرة إلى أن اللاعب هو جزء أساسي من خطة الفريق لبناء مشروع برشلونة الجديد، لاسيما مشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، والذي يحمل أماني الجمهور بعودة الفريق إلى الطريق الصحيح.

وأشارت التقارير إلى أن هالاند عنصر أساسي في مشروع تشافي، لذلك يسعى لابورتا جاهدا من أجل ضمه لصفوف الفريق، إذ سيكون اللاعب ضمن ثلاثي هجومي ناري يقود طموح برشلونة في المواسم المقبلة.

ثلاثي هجومي ناري

وذكرت الصحيفة أن هالاند يمكنه أن يشكل مثلث هجومي ناري مع كلا من انسو فاتي موهبة برشلونة، وفيران توريس، لذلك يصارع برشلونة كلا من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ويشتد الصراع مع منافسه الفريق المرينجي خاصة وأن اللاعب يفضل الانتقال للدوري الإسباني، وذلك من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودفع الشرط الجزائي الخاص به لبروسيا دورتموند 75 مليون دولار.