“الفارس الأبيض يتعثر من جديد”.. ترتيب مجموعة الزمالك بعد مباراة ساجرادا اسبيرانسا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية عن معرفة ترتيب مجموعة الزمالك وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا اسبيرانسا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مجموعة الزمالك

وفي مجموعة الزمالك فقد حقق فريق بترو اتلتيكو الفوز علي حساب فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من تياغو أزولاو في الدقيقة واحد واربعون وبانو في الدقيقة الثامنة والستون، بينما سجل هدف الوداد الوحيد اللاعب جلال الداودي في الدقيقة التاسعة والخمسون.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بترو اتلتيكو إلي النقطة رقم أربعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الوداد المغربي عند النقطة رقم ثلاثة في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة.

ترتيب مجموعة الزمالك

وكان الزمالك قد تعادل أمام ساجرادا اسبيرانسا بدون أهداف ليفشل الزمالك في تحقيق الفوز للمباراة الثانية علي التوالي، بعد أن تعادل أيضًا في المباراة الأولي أمام فريق بترو اتلتيكو بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلي النقطة رقم اثنين في المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد ساجرادا اسبيرانسا إلي النقطة رقم واحد في المركز الرابع والأخير في سلم ترتيب المجموعة الرابعة، وجاء ترتيب مجموعة الزمالك كاملة علي النحو التالي:

  1. بترو اتلتيكو 4 نقاط
  2. الوداد المغربي 3 نقاط
  3. الزمالك نقطتين
  4. ساجرادا اسبيرانسا نقطة