ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال أفريقيا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا اسبيرانسا بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري علي ملعب 11 نوفمبر معقل الفريق الأنجولي.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الزمالك كثيرًا من أجل تكليل مجهود لاعيبه بالنجاح وتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم لصالح الفارس الأبيض، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل وينتهي الشوط الأول علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم وقام بإدخال كلاً من أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وعمر السعيد من أجل احداث الفارق وبالفعل كثف اللاعبون الهجمات وأضاعوا العديد من الفرص في ظل تألق كبير من حارس الفريق الأنجولي ولكن دون جدوي ومر الوقت مرور الكرام لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف كما بدأ اللقاء.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباراة الزمالك

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلي النقطة رقم اثنين في المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد ساجرادا اسبيرانسا إلي النقطة رقم واحد في المركز الرابع والأخير في سلم ترتيب المجموعة الرابعة.