موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية وبالأخص عشاق الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي وذلك بعد مباراة اليوم والتي أقيمت ضد ساجرادا الأنجولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما يسعي عشاق الزمالك لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك القادمة ضد الوداد المغربي في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد الوداد المغربي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك القادمة ضد الوداد المغربي عبر قناة بين سبورت إتش دي 4 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي علي محمد علي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2