“الأفضل في المباراة”.. تقييم صلاح أمام نورويتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

نستعرض لكم تقييم محمد صلاح أمام نورويتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت أداءً استثنائيًا من الفرعون المصري بعد أن كان افضل لاعبي الفريقين على أرضية ملعب “أنفيلد”، حيث سجل هدفًا في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد أن قلب تأخره بهدف للفوز بثلاثية في سباق الصدارة مع مانشستر سيتي.

تقييم صلاح أمام نورويتش سيتي

قدم محمد صلاح أداءً استثنائيًا في مباراة اليوم، حيث كان أداؤه محوريًا في غياب روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا، بجانب كذلك ألكسندر أرنولد، حيث قدم صلاح مباراة كبيرة للغاية على مستوى صناعة اللعب أو التهديد على مرمى الفريق المحلي.

وبحسب موقع “سوفا سكور” الخاص بالإحصائيات، فـ حصل محمد صلاح على أعلى تقييم على أرض الملعب (8.4) بعد أن سجل هدف، وسدد 8 كرات منها 3 كرات على مرمى الحارس أنجوس جان، ومرر صلاح 6 تمريرات مفتاحية وصنع فرصة كبيرة، وراوغ 4 مرات بشكل صحيح من أصل 7 محاولات للمراوغة، وبلغت تمريراته الصحيحة 34 تمريرة من أصل 40 تمريرة بشكل إجمالي.

ورفع محمد صلاح أهدافه للهدف رقم 17 بعد هدفه في شباك نورويتش سيتي، ليبتعد بفارق 5 أهداف عن ديجو جوتا ثاني الهدافين.

وفاز ليفربول على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، حيث سجل ساديو ماني هدف ليفربول الأول في الدقيقة 64، ومن ثم سجل صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 67، فيما اختتم لويس دياز اهداف الريدز في الدقيقة 81، وقبل ثلاثية ليفربول، سجل نورويتش سيتي هدفه في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني.