ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح اليوم السبت 19-2-2022

يزداد البحث عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح اليوم السيت في شباك نورويتش سيتي، حيث تتصدر العناوين بعد هدف صلاح ترتيب هدافي البريميرليج، حيث عزز النجم المصري صدارته لقائمة الهدافين مبتعدًا عن أقرب منافسيه بخمسة أهداف كاملة بالرغم من غيابه عدة جولات بسبب مشاركته مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واصل محمد صلاح صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عزز رصيده من الأهداف للهدف السابع عشر في شباك نورويتش سيتي اليوم، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه زميله ديوجو جوتا، والذي غاب عن مواجهة نورويتش سيتي اليوم بداعي الإصابة.

وسجل ساديو ماني هدف ليفربول الأول ليرفع رصيده من الأهداف للرقم 9، في مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويقتحم القائمة خلف صلاح وجوتا وستيرلينج، وياتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

الترتيب اللاعب – الفريق
الأهداف
1 محمد صلاح – ليفربول 17
2 ديوجو جوتا – ليفربول 12
3 رحيم ستيرلينج – مانشستر سيتي 10
4 كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد 9
5 ساديو ماني – ليفربول 9
6 سون هيونج مين – توتنهام 9

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

حقق ليفربول فوزًا هامًا على حساب نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرون من البريميرليج.

وسجل راشيكا الهدف الأول لصالح فريق نورويتش في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني قبل أن يقلب الريدز الطاولة بأهداف ساديو ماني ومحمد صلاح ولويس دياز في الدقائق 64 و67 و81 على الترتيب.