ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة صن داونز والمريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية والعربية من اجل معرفة ترتيب مجموعة الأهلي وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز والمريخ والتي أنتهت منذ قليل اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

صن داونز والمريخ

وأنتهت أحداث مباراة صن داونز والمريخ السوداني بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستاد السلام في القاهرة بسبب اعمال الصيانة لدي ملعب فريق المريخ، وفشل كل فريق من تسجيل الهدف الأول وحصد الثلاثة نقاط لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي كما بدأ اللقاء لا غالب ولا مغلوب.

ويستعد صن داونز لمواجهة فريق الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير الجاري في الجولة الثالثة، بينما يستعد المريخ لمواجهة مواطنه الهلال في نفس اليوم وعلي ملعب السلام في القاهرة أيضًا.

ترتيب مجموعة الأهلي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد صن داونز إلي النقطة رقم أربعة في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد المريخ إلي النقطة الأولي في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي من مباراة وحيدة حيث تم تأجيل مباراته امام الأهلي بسبب مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية، وجاء ترتيب المجموعة بشكل كامل علي النحو التالي:

  1. صن داونز 4 نقاط
  2. الأهلي 1 نقاط
  3. المريخ 1 نقاط
  4. الهلال 1 نقاط