مجموعة الأهلي.. ملخص ونتيجة مباراة صن داونز والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز والمريخ السوداني بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين في إطار الجولة الثانية من فعاليات المجموعة الأولي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت وجمعت الفريقان علي ملعب ستاد السلام.

ملخص ونتيجة مباراة صن داونز والمريخ

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، وحاول كثيرًا لاعبوا المريخ السوداني من احراز الهدف الأول وهدف التقدم، في ظل لعب المباراة علي أرضه ووسط جماهيره في القاهرة بسبب عملية الصيانه لدي ملعبه في السودان، ومن جانبه حاول لاعبوا صن داونز كذلك من احراز الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من اجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم واحداث الفارق في عمر الشوط الثاني والانتصار ولكن دون جدوي ومر الوقت مرور الكرام دون احداث جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب المجموعة الأولي بعد مباراة صن داونز والمريخ

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد صن داونز إلي النقطة رقم أربعة في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد المريخ إلي النقطة الأولي في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي من مباراة وحيدة حيث تم تأجيل مباراته امام الأهلي بسبب مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية.