مجموعة الزمالك.. نتيجة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

نستعرض نتيجة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقميت عصر اليوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأفريقية للأندية، حيث تمكن بترو أتلتيكو من تحقيق الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقميت على ملعب “11 نوفمبر” بأنجولا، ليتصدر الفريق الأنجولي ترتيب المجموعة.

ملخص ونتيجة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو

حقق بترو أتلتيكو الأنجولي فوز مفاجئ على حساب الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الفريقين في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، حيث افتتح تاجو أزولا أهداف المباراة عند الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، ليمنح فريقه التقدم في قبل الإستراحة بدقائق.

وتعادل الوداد المغربي عن طريق جلال الداودي في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليعيد المباراة لنقطة البداية، قبل أن يعود أصحاب الأرض للتقدم مجددًا، وهذة المرة عن طريق يانو في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ترتيب مجموعة الزمالك

وتلقى الوداد المغربي أولى خسارة في المجموعة، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب ساجرادا الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في حين حقق بترو أتلتيكو الفوز الأول له بعد التعادل أمام الزمالك في الجولة الأول بهدفين لكل فريق.

ويأتي ترتيب المجموعة بعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو اليوم كالتالي:

  1. بترو أتلتيكو الأنجولي: 4 نقاط.
  2. الوداد المغربي: 3 نقاط.
  3. الزمالك المصري: نقطة وحيدة.
  4. ساجرادا الأنجولي: 0 نقاط.