خطة غير مضمونة.. أسطورة ليفربول يكشف تحركات كلوب والإدارة لرحيل محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لتعويض رحيل نجم الفريق محمد صلاح بخطة بديله، وذلك نظراً لأن الأمور حتى الآن لا تسير على ما يرام بين الطرفين، وذلك نظراً لوجود خلافات مع الإدارة حول مطالب اللاعب المصري وشروطه من أجل الاستمرار والبقاء في قلعة أنفيلد لمواسم مقبلة واستمرار مسيرة النجاح المشتركة بين الطرفين.

ليفربول يستعد لرحيل محمد صلاح

وأشار اسطورة ليفربول جون بارنز إلى أن الريد يجهز خطة بديلة احتياطيه، في حالة لم ينجح في تجديد التعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح، والذي ينتهي عقد بعد موسم من الموسم الكروي الحالي، موضحاً أن الخطة هي الاعتماد على الوافد الجديد في سوق الانتقالات الشتوية الماضية لويس دياز في ذلك المركز بدلا من مو.

وكان يرغب محمد صلاح في الحصول على عقد كبير، إذ يطلب اللاعب أن يكون أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي، وذلك بالحصول على راتب أسبوعي تصل قيمته 400 ألف جنيه استرليني، وهو ما ترفضه إدارة الليفر، لذلك لم تشهد المفاوضات تقدم حتى الآن.

محمد صلاح

وأضاف أسطورة الليفر أنه لا يمكن لأحد أن يتوقع موعد مشاركة دياز مع ليفربول، نظراً لأنه لم يتم حسم موقف محمد صلاح حتى الآن، والأمور قد تسير بشكل ناحج في النهاية بين الطرفين، ويستمر مو مو مه الريدز لفترة أطول.

ولعب محمد صلاح 5 مواسم حتى الآن مع ليفربول، تمكن من أن يكون واحد من أبرز اللاعبين في تاريخ الفريق، وحقق أرقام وإنجازات تسجل باسم اللاعب المصري، ووصل إلى الهد 149 مع الريدز.