“اختار الليجا” .. هالاند يحسم صراع الكلاسيكو بين مدريد وبرشلونة على ضمه

حسم النرويجي ايرلينج هالاند وجهته المقبلة، وذلك بعدما اقترب من الرحيل عن صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني، إذ يحق للاعب الشاب الانتقال إلى أي نادي يرغب في الانضمام له مع نهاية الموسم الكروي الحالي ” خلال فترة الانتقالات الصيفية”، في حالة دفع الفريق الجديد قيمة الشرط المتواجد في عقد اللاعب والذي يصل قيمته 75 مليون دولار.

هالاند يحسم وجهته المقبلة

وكشفت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب حسم بالفعل وجهته المقبلة مع نهاية الموسم الحالي، إذ أختار هالاند الانتقال إلى الدوري الإسباني، مفضلا الليجا على الانضمام إلى مانشستر سيتي او باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن الصراع مشتعل خلال الأيام الماضية بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم اللاعب، وبالرغم من أن التفضيلات تميل إلى المرينجي، إذ هناك بعض التقارير التي كشفت أن رغبة هالاند هو اللعب للملكي، إلا أن صحيفة ماركا الإسبانية أوضحت أن ما حدده اللاعب حتى الآن هو الانتقال إلى الليجا، ولم يستقر على أي فريق من الثنائي.

هالاند

وكان قد أجتمع مسئولي ريال مدريد مؤخراً مع ممثلي المهاجم النرويجي ، وأبلغوه بأنه لا يوجد ميعاد محدد حتى الآن من أجل إتمام الصفقة، وإذ كان يريد اللاعب الانتقال إلى المرينجي عليه أن يتحلى بالصبر، حيث يرغب الفريق الإسباني بالظفر باللاعب لكن دون دفع الشرط الجزائي الكبير لفريق بروسيا دورتموند.