عاجل.. النصر السعودي يخطف ” أخطبوط منتخب مصر ” في صفقة مجانية

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إتفاق فريق الكرة الاول بنادي النصر السعودي مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك للإنضمام لصفوف العالمي خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

النصر السعودي يخطف محمد أبوجبل من الزمالك

ويبدو أن رحيل الحارس الدولي المصري محمد أبوجبل عن القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة أمر وشيك للغاية بنهاية الموسم الكروي الجاري حاصةً عقب تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي حصل فيها المنتخب المصري على المركز الثاني بعد الخسارة على يد المنتخب السنغالي.

ويحق للاعب التعاقد مع أي فريق يريده دون الرجوع إلى إدارة ناديه خاصةً أنه دخل إلى الفترة الحرة بعد أن بات عقده يتبقى فيه ستة أشهر فقط وهو ما يتيح له التوقيع على عقود إنتقاله للفريق الذي يريده.

وقالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن فريق نادي النصر حصل بالفعل على توقيع محمد أبوجبل حامي عرين المنتخب المصري ونادي الزمالك وينضم له بنهاية شهر يونيو القادم موعد نهاية الموسم الكروي المصري.

وأوضحت الصحفية السعودية أن الأتفاق بين الطرفين نص على أن يوقع جبل لنادي النصر لمدة موسم واحد فقط يحصل خلالها على سبعة ملايين ريال ما يعادل نحو 30 مليون جنيه في الموسم الواحد.

عاجل.. النصر السعودي يخطف " أخطبوط منتخب مصر " في صفقة مجانية