لن يصلح للأهلي.. موسيماني يرفض ضم المهاجم المتألق في الدوري الفرنسي

أخبر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مجلس إدارة القلعة الحمراء، عن قراره النهائي بشأن عودة اللاعب المحترف في الدوري الفرنسي مرة أخرى للفريق الأحمر، وذلك مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بعد انتهاء فترة إعارته مع فريقه الحالي.

موسمياني يرفض عودة بادجي

وكشفت التقارير الصحفية أن المدير الفني أخبر مجلس إدارة القلعة الحمراء وشركة الكرة بالنادي الأهلي، بموقفه النهائي وهو عدم موافقته على عودة إليو بادجي المهاجم المعار في الدوري الفرنسي، والذي تنتهي فترة إعارته مع نهاية الموسم الحالى.

وعلى الرغم من تألق المهاجم السنغالي خلال الفترة الماضية مع فريقه المعار إليه أميان الفرنسي، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، إلا أن بيتسو موسيماني يرى أنه لا يصلح للنادي الأهلي، ولا يحتاجه خلال الفترة المقبلة.

وخلال موسم تم إعارة بادجي فيه إلى فريق دوري الدرجة الثانية الفرنسي، تمكن من تسجيل 10 أهداف وذلك خلال 16 مباراة لعبها مع الفريق، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي البطولة.

لا يناسب طريقة لعب موسيماني

وأوضحت التقارير الصحفية أن الجنوب إفريقي غير مقتنع بإمكانيات بادجي، ويرى أنه لن يساعده أو يناسب الطريقة التي يعتمد عليها مع الفريق، مما جعل موسيماني يخبر الأهلي بالموافقة على أي عروض تأتي للاعب الفريق في الميركاتو الصيفي، وذلك نظراً لأنه ليس له دور في تشكيلة المدير الفني خلال الموسم الكروي الحالي.