“اللقاء المنتظر” اليكم موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة

موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة و الذى ينتظره الملايين من عشاق النجم الكبير محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى و منتخب مصر القومى،  بعد أن أعلنت قناة DMC فى برومو دعائي عن لقاء مرتقب للنجم الكبير مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة،  كما أعلنت الفنانة إسعاد يونس عن اللقاء فى فيديو قصير على صفحتها على موقع فيسبوك لتوضح موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة. 

موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة

و التى أجرته الإعلامية إسعاد يونس فى إنجلترا مع نجم ليفربول محمد صلاح بمفرده وبدون حضور عائلته،  و كانت الإعلامية إسعاد يونس قد أحضرت معها من مصر تسالى مصرية مثل اللب و الترمس و السودانى و ذلك لإضفاء روح من البهجة على اللقاء و خلق نوع من الفكاهة و المرح فى لقائها مع النجم الكبير،  و من المنتظر أن يكون اللقاء فى غاية المتعة و التشويق،  ويتساءل الملايين من عشاق النجم العالمى الكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعى و محرك البحث جوجل عن موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة،  و الذى لم تحدده القناة بالضبط و لكن أعلنت أن اللقاء بين النجم محمد صلاح و الفنانة الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة سيكون قريبا.

موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة
موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة

و الجدير بالذكر أن برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس يعرض مساء كل يوم إثنين و ثلاثاء فى تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة،  فيتوقع عشاق النجم محمد صلاح أن يكون اللقاء يوم الإثنين القادم الموافق 22 فبراير و الثلاثاء 23 فبراير على قناة DMC.

و كان النجم محمد صلاح قد شارك مع فريق ليفربول فى أخر مبارياته فى إطار مسابقة دورى أبطال أوروبا فى دور ال 16 ضد فريق انترميلان الإيطالى يوم الأربعاء الماضى.

تردد قناة DMC على القمر الصناعى نايل سات

يعرض اللقاء فى برنامج صاحبة السعادة الساعة 11 م يوم الإثنين والثلاثاء  ويعاد البرنامج يوم الجمعة السعة 12 ظهرا على قناة dmc وترددها كالتالى:

  • القمر الصناعى:  نايل سات.
  • التردد: 12092.
  • الإستقطاب: رأسى.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ليكون من السهل على المشاهد متابعة ومعرفة موعد حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة.