“أولى الصفقات”.. الأهلي يخطف نجم منتخب مصر من الزمالك

خطف الأهلي أولى الصفقات الصيفية من الزمالك، في صراع التدعيمات للفريق الأول، والذي يعاني منه الزمالك منذ فترتي قيد بعد عقوبته من قبل الاتحاد الدولي  لكرة القدم “فيفا”، واقترب الأهلي من ضم نجم منتخب مصر الأول والذي شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة الفراعنة وحصد المديرالية الفضية بعد خسارة النهائي أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح.

الأهلي يخطف نجم منتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب الأهلي من التعاقد مع مهند لاشين نجم وسط طلائع الجيش والمنتخب المصري الأول، حيث أكد برنامج “صباح أون” الذي يبث عبر قناة أون تايم سبورت، عن تواصل الأهلي مع اللاعب وحصوله على الواقفة من أجل الإنتقال لبطل أفريقيا بداية من الموسم المقبل.

وأشارت التكهنات في الأيام الأخيرة، إلى أن الزمالك أنهى اتفاقه مع اللاعب، بعد جلسه بين أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، وممثلي اللاعب، قبل أن يدخل الأهلي في الصفقة.

وقلب الأهلي الكفة لصالحة في المفاوضات مع اللاعب، ليقترب لاشين أكثر من الفريق الحاصل على ثالث كأس العالم للأندية.

يُذكر أن مهند لاشين، كان أكثر الصفقات التي يرغب بها الزمالك مطلع الموسم الحالي بعد رحيل فرجاني ساسي عن الفريق الأبيض، إلأا أن العقوبة التي فرضها الفيفا على الزمالك بمنعه من قيد أي لاعب جديد، أحالت دون التعاقد مع لاعب طلائع الجيش في الموسم الحالي 2021-2022.