“مجموعة الأهلي”.. موعد مباراة المريخ وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت مواجهة المريخ صن داونز الجنوب إفريقي والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

مباراة المريخ وصن داونز

وقبل المباراة يحتل فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي المركز الأول في المجموعة برصيد ثلاثة نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى على فريق نادي الهلال بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

فيما تعد مواجهة اليوم هي الأولى التي يلعبها فريق نادي المريخ بعد أن تأجلت له مباراة النادي الأهلي في الجولة الأولى بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصل فيها على المركز الثالث والبرونزية.

وإستعد المريخ بصورة جيدة لتلك المواجهة بمعسكر مغل قفي القاهرة تم لأكثر من شهرين خاض خلالها أكثر من مباراة ودية أمام التربية والتعليم وكسكادا والبنك الأهلي بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا وبيراميدز مع وجود خلل فني بعد أن تعاقدوا مع ليو نيفا لمدة 45 يوم ومن ثم جاء تعيين لي كلارك.

موعد مباراة المريخ وصن داونز

تنطلق المواجهة بين العملاق السوداني ونظيره الجنوب إفريقي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصن داونز

تُنقل مباراة المريخ وصن داونز عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن سوار الذهب.