“مجموعة الزمالك”.. موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد 11 نوفمبر لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الوداد المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط من الفوز في الجولة الأولى على فريق نادي ساجرادا اسبيرانسا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

في المقابل يحتل فريق نادي بترو أتلتيكو الأنجولي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل أمام فريق نادي الزمالك بهدفين لكلًا منهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وشهدت الأيام الماضية مواصلة ثنائي الوداد أيوب علمود ومحمد رحيم تدريباتهما الأنفرادية بعد أن تخلفا عن رحلة أنجولا لخوض مواجهة اليوم بقرار من الجهاز الفني الذي فضل عدم الزج بهم لعدم إكتمال تعافيهما بعد الجراحة التي سبق وأن خضعا لها كلا اللاعبين مؤخرًا.

ويعد علمود واحد من أبرز أسلحة نادي الوداد وسبق وأن أصيب رفقة المنتخب المغربي للرديف على مستوى الكاحل في بطولة كأس العالم بقطر وهو ما تسبب في غيابه عن كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو الأنجولي

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبيترو أتلتيكو

تُنقل مواجهة العملاق المغربي ونظيره الأنجولي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 ويعلق عليها المعلق المغربي الكبير الكابتن جواد بده.