“بعد صراع ناري”.. الأهلي يهزم الزمالك ويحسم صفقة نجم منتخب مصر بـ45 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن نجاح مجلس الإدارة بالتعاون مع لجنة التخطيط ولجنة التسويق والتعاقدات في النادي من حسم واحدة من أهم صفقات الموسم خلال الساعات الأخيرة وهي صفقة التعاقد مع اللاعب مهند لاشين نجم خط وسط طلائع الجيش خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما أقنع مسؤولي الأهلي ممثلي اللاعب بأنه سيحصل على فرصة للعب بشكل أساسي في الموسم المقبل داخل القلعة الحمراء بعد الرحيل المتوقع لآليو ديانج عن صفوف الفريق الأهلاوي في الصيف القادم.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أقنع مسؤولي طلائع الجيش بالحصول على نحو 25 مليون جنيه من أجل بيع اللاعب في الصيف المقبل، وهذا بجانب نحو 20 مليون سيحصل عليها اللاعب من أجل أن يوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات بواقع 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وكانت بعض المصادر الرسمية داخل الأهلي قد أكدت بإن موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قد طلب التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الصيف القادم، ومن بينها صفقة التعاقد مع لاعب خط وسط وكذلك ظهير أيمن بجانب التعاقد مع مهاجم أفريقي وحارس مرمى بديل.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى كون الزمالك ورئيسه مرتضى منصور كان لديهم اهتمام كبير بالحصول على خدمات الدولي المصري مهند لاشين، وخاصة في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق طارق حامد، ووجود عروض بقيمة وصلت لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد من قبل نادي بيراميدز لخطف اللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

وأكد أكثر من مصدر مقرب من الزمالك، بإن الإدارة قد حاولت الحصول على توقيع “مهند لاشين”، ولكن يبدو بإن اللاعب قد حسم مصيره وقرر الانتقال إلى صفوف الأهلي في الصيف القادم.