” مش هرد على كل حاجة” قائد مانشستر يونايتد يكشف حقيقة صراعه مع كريستيانو رونالدو

رد لاعب مانشستر يونايتد هاري ماجواير عن حقيقة الأزمة التي بينه وبين زميله في الفريق كريستيانو رونالدو، إذ أشارت التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود أزمة في صفوف قلعة الشياطين الحمر بين كلا اللاعبين، وهو ما يؤثر على غرفة خلع الملابس والفريق بوجه عام.

ماجواير يرد على حقيقة خلافه مع كريستيانو رونالدو

ونفى قائد مانشستر يونايتد وجود أزمة أو نزاع بينه وبين زميله في الفريق أسطورة الشياطين الحمر البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب السيطرة على غرفة خلع الملابس، مثلما تشير التقارير الصحفية، موضحاً أنه تربطه بزميله علاقة جيدة ولا يوجد أي مشاكل بينهما.

وجاء رد ماجواير رسمياً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخصوص تلك الأخبار المنتشرة، مغرداً ” شاهدت العديد من التقارير المغلوطة حول النادي، لن أعلق على كل شيء يكتب، لكنني أرغب في توضيح نقطة، نحن متحدون ونركز على مباراة يوم الأحد، استمتعوا بيومكم”.

وجود خلاف غي غرفة خلع الملابس بسبب رونالدو

وكانت قد أشارت صحيفة ميرور منذ أيام قليلة إلى وجود نزاع في غرفة خلع ملابس نادي مانشستر يونايتد بين اللاعبين، موضحة أنه يوجد صراع بين ماجواير وكريستيانو رونالدو لفرض السيطرة في قلعة أولد ترافورد، وأوضحت أن السبب في التأثير الكبير للاعب البرتغالي على غرفة خلع الملابس، بالرغم من أن زميله هو قائد الفريق.