“أقوي إشارة”.. تردد قناة RTI 1 المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تقام بعد قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والهلال السوداني وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتبحث كثيرًا الجماهير المصرية والعربية من مشاهدة المباريات بشكل مفتوح وعبر قنوات مجانية بدلًا من الاشتراكات باهظة الزمن علي غرار قنوات بين سبورت القطرية الرياضية.

الأهلي والهلال السوداني

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

ويدخل الاهلي في مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وكبيرة بعد أن حقق الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية علي حساب الهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد، ويرغب رفقاء طاهر محمد طاهر من تحقيق الانتصار في أول مباراة للمارد الأحمر في البطولة الأفريقية بعد أن تم تأجيل المباراة الأولي للفريق امام فريق المريخ السوداني بسبب انشغال الأحمر في بطولة مونديال الأندية في الإمارات.

ويسعي موسيماني لتحقيق إنجاز تاريخي هذا الموسم الذي يطمح في الحصول عليه ليدخل التاريخ ويتخطي جميع المدربين علي مستوي قارة أفريقيا بحصوله علي أربعة بطولات افريقيا مرة وحيدة مع صن داونز وثلاثة مرات متتالية مع النادي الأهلي.

تردد قناة RTI 1 المفتوحة

وجاء تردد قناة RTI 1 المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2A 26 شرقا 12073 أفقي 27500 3/4 مفتوح