فيديو خناقة طارق حامد مع المرور في الجيزة كامل شاهد لحظة سحب رخصة نجم الزمالك

فيديو خناقة طارق حامد مع المرور كامل منذ قليل حيث سحب رجال شرطة المرور بمحافظة الجيزة، رخصة طارق حامد نجم فريق كرة القدم بنادي الزمالك، حيث خرق لاعب وسط الزمالك القواعد المرورية الخاصة به، وهي تركيب الزجاج “الفامية” دون ترخيص، لذلك ألغت الشرطة رخصته.

فيديو خناقة طارق حامد مع المرور

كما دخل طارق حامد في نقاش حاد مع أحد أفراد الشرطة  المرورية أثناء عبوره لإلغاء رخصته الشخصية، حيث أنه في الآونة الأخيرة غاب طارق حامد عن الزمالك قرابة 40 يومًا، بعدما أعلن اللاعب إضرابًا عن عدم استلام دينه المالي، فيما أخفت الزمالك الحكم عن إعلان إصابة اللاعب في الركبة.

وأوضح محمد يحيى أنه هناك أكثر من سبب لاستبعاد طارق حامد منها خلاف اللاعب مع مساعد كيروز، ولاعب الزمالك يدفع ثمن هذا الخلاف بترك حسابات كيروز نهائياً لأن الخلاف البسيط مع المساعد لا يعني استبعاد اللاعب  وإزالة خدماته من المركز رقم 6.

https://www.youtube.com/watch?v=7EAUugL8AFw

وأشار يحيى إلى أن طارق حامد هو اللاعب المحوري الذي يبني عليه أي مدير فني خطة الفريق أو الزمالك، حيث يتواصل عناده مع وجود مروان حمدي في القائمة الأولية”.

عقوبات المخالفات المرورية

لذلك ينص المخالفات المرورية في هذه الحالات غرامة لا تقل عن 2000 جنيه عند تركيب زجاج ملون أو جديد خارج تركيب العربيه الاصلي، كما  تكون الغرامة أيضاً للتعدي على الإضرار بالبيئة، والتعدي على ترك السيارة في الصف الثاني في الأماكن المصرح لها بالانتظار وتتراوح من 1،000 إلى 3،000 جنيه.

وعند الحصول على رخصة القيادة بدلاً من سحبها، تكون الغرامة من 1500 إلى 3000 جنيه عند استخدام الأجهزة التي تؤثر على الرادار وغرامة 5000 جنيه بدلاً من 1000 جنيه لمخالفة قيادة وشيكة.

وينص قانون الطريق السريع الجديد على غرامة لتجاوز السرعة المقررة على الطرق وعدم استخدام الألواح المعدنية التي تنحرف عن السير والمشي بدون فرامل، من 300 جنيه إلى 1500 جنيه، وغرامة من 100 جنيه إلى 500 جنيه لعدم متابعة حركة المرور وتعليمات لشرطة، وغرامة من 200 جنيه إلى 2000 جنيه في حال ترك مركبة وتوقفت حركة المرور، وغرامة 300 جنيه لعدم وجود مطفأة حريق في السيارة، وغرامة 100 جنيه لعدم رعاية المصابين على الطريق.