“ثق في صلاح تجد الفلاح”.. ليفربول يتغنى بمحمد صلاح بعد مباراة إنتر ميلان

تغنى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي بالدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد هدفه في شباك فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب إستاد سان سيرو لحساب مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يتغنى بمستوى محمد صلاح بعد مباراة إنتر ميلان

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر الحساب الرسمي للريدز تغريدة جاء فيها :” ثق في صلاح تجد الفلاح” مع صورة مصحوبة بالدولي المصري بجانب البرازيلي لويس دياز والهولندي فيرجيل فان دايك.

وكان الريدز قد نجح في تحقيق الفوز على النيراتزوري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لينجح في حسم موقعة الذهاب قبل مباراة الإياب التي تقام في منتصف شهر مارس القادم على ملعب إستاد أنفيلد في العاصمة البريطانية لندن.

وتعد تلك المباراة الثامنة على التوالي خارج ملعب أنفيلد والتي ينجح خلالها محمد صلاح في التسجيل بشباك المنافسين ليعادل بذلك رقم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي.

وبعد حسم موقعه الذهاب باتت المهمة أسهل في موقعه الأياب حيث يحتاج الريدز للتعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط ليتمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي في طريقه لحصد اللقب الذي حققه الفريق قبل عامين على حساب توتنهام الأنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.

"ثق في صلاح تجد الفلاح".. ليفربول يتغنى بمحمد صلاح بعد مباراة إنتر ميلان