إدارة الهلال: احتمال عدم خوض مباراة الأهلي المقبلة اعتراضًا على قرار الكاف

كشف هيثم السوباط المتحدث الإعلامي لنادي الهلال السوداني عن عقد اجتماع مجلس الإدارة غدًا للتداول بشأن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بعدم حضور الجماهير في مباراة الأهلي والهلال ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وصرح السوباط خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شوبير أن إدارة الهلال سوف تجتمع غدًا لتوصل إلى رد فعل مناسب على قرار الكاف، مشيرًا إلى اتهام الجماهير السودانية لمصر بالتدخل، وإصدار هذا القرار.

وأضاف السوباط أن الشارع السوداني يرى أن هذا القرار سوف يكون له تأثير سلبي على العلاقات المصرية السودانية، واجتماع مجلس إدارة النادي في الغد للتوصل إلى قرار مناسب يناسب قيمة الكرة السودانية عامة ونادي الهلال خاصة.

اجتماع مجلس إدارة الهلال لاتخاذ قرار بشأن قرار الكاف قبل ساعات من مباراة الأهلي
اجتماع مجلس إدارة الهلال لاتخاذ قرار بشأن قرار الكاف قبل ساعات من مباراة الأهلي

ولفت السوباط إلى احتمالية عدم مواجهة الهلال للأهلي عندما توجه الإعلامي شوبر مقدم برنامج ملعب أون تايم عن توقعاته لنتيجة المباراة، مضيفًا أنه في حالة إقامة المباراة، ولعب الفريق فإنهم سوف يفوزون بالمباراة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لفريق الهلال أن مشجعي الهلال يطالبون بضرورة نقل مقر “الكاف” من مصر بعد قراره بمنع الحضور الجماهيري لمباراة الهلال السوداني والأهلي المصري.

والجدير بالإشارة أن مباراة الأهلي والهلال سوف تقام يوم الجمعة القادمة بملعب الجوهرة الزرقاء في الخرطوم.

وقد شهدت مباراة الأهلي والهلال في نسخة 2020 من دوري أبطال أفريقيا اقتحام المشجعين لملعب الجوهرة الزرقاء في الدقيقة 57 من عمر المباراة فضلًا عن إلقائهم زجاجات المياه على اللاعبين.