غالي ونفيس .. سعر الذهب اليوم الخميس 17-2-2022 في مصر

يبحث الكثير من المقبلين على الزواج، عن التغيرات في سعر الذهب يوميا، خاصةً بعد الارتفاع إلى أسعار الذهب إلى حدود لم يصل لها مسبقا، وقد اتجه الكثير من الناس وخاصة من المقبلين على الزواج إلى التقليل من الغرامات، نظرًا لارتفاع الأسعار، ونجد أن سعر الذهب يتأثر بالحالة الإقتصادية، ونسبة التضخم في الأسعار، وأيضا على سعر الدولار وأسعار المواد البترولية، واليوم نعرض معكم سعر الذهب اليوم الخميس 17-2-2022  في مصر.

سعر الذهب اليوم الخميس 17-2-2022 في مصر

بعد الطفرات الكبيرة التي حدثت في سعر الذهب خلال السنوات الماضية، قامت شعبة الذهب في الغرفة التجارية بتصنيع عيار جديد من الذهب وهو عيار 14، تقل فيه نسبة الذهب إلى باقي المعادن التي تدخل في عملية التشكيل، وهو الأقل في السعر بين باقي الأعيرة، ولكن هذا العيار لم يلقى استحسان الطبقات المختلفة من الشعب المصري، وخلال الساعات التالية نطرح معكم التغيرات في الأسعار وفقًا للبورصة.

غالي ونفيس .. سعر الذهب اليوم الخميس 17-2-2022 في مصر

سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس

هذا النوع من الذهب الأكثر قيمة، كما أنه غير منتشر في مصر ولكنه ينتشر على نطاق واسع في دول الخليج العربي، وقد سجل سعر الجرام منه اليوم 936 جنيه مصري.

سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس

هذا النوع من الذهب منتشر في مدن الوجه البحري والوجه قبلي، حيث يعد العيار المفضل عند المصريين، وقد بلغ سعر الجرام اليوم الخميس السابع عشر من فبراير بقيمة 819 جنيه مصري.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الخميس

يعرف هذا العيار بين الناس بالذهب الأفرنجي، ويزداد انتشار هذا العيار في محافظات الوجه البحري، لأنه يتوفر بتصميمات متنوعة وبها كثير من الفصوص وله بريق عالي، وهو أقل قيمة من الذهب العيار 21، وقد سجل اليوم سعر الجرام قيمة 702 جنيه مصري.