بالفيديو.. هدف محمد صلاح الرائع في مرمي انتر ميلان اليوم في دوري ابطال اوروبا

نقدم من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة فيديو هدف محمد صلاح الذي سجله في مرمي انتر ميلان خلال المباراة الذي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الدور الـ 16 في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، المباراة التي استمتعنا بها كثيرا من ناحية المستوي الفني وشاهدنا فيها كرة قدم حقيقية تليق بتاريخ الفريقين.

هدف محمد صلاح في مرمي انتر ميلان

نجح محمد صلاح في ان يسجل الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 83 وذالك بعد خطأ كارثي من دفاع انتر ميلان في الكرة الثابتة التي لعبت، وكان صلاح خالي من المراقبة واستلم الكرة من ساديو ماني وسدد تسديدة ارضية لم يتمكن حارس المرمي من التعامل معها، لفشله في رؤيتها في ظل الزحمة والتكتل الدفاعي الموجود في منطقة الـ 18 مما تسبب في حجب الرؤية عنده.

هدف محمد صلاح اليوم

كان ليفربول افتتح التسجيل في الدقيقة 75 عن طريق فيرمينو من ركنية نجح في ان يحولها برأسية رائعة في الشباك، ليفوز ليفربول بهدفين مقابل لا شيئ ويقترب من الصعود إلي الدور الربع النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا، بعد تقديم عرض فني رائع في مواجهة ذهاب الدور الـ 16.

هدف محمد صلاح في مرمي انتر ميلان

وشارك محمد صلاح في المباراة بشكل اساسي حيث استقر الالماني يورجن كلوب علي الدفع باللاعب بشكل رسمي في مواجهة اليوم، وشارك من بداية المباراة إلي نهايتها رفقة صديقه السنغالي ساديو ماني، الذي عادوا لقيادة الريدز بعد الانتهاء من تمثيل منتخبات بلادهم في بطولة امم افريقيا.