“سيميوني يتعثر من جديد”.. ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الأسباني

إنتهت مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد واندا ميتروبوليتانو لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الأسباني الممتاز بخسارة الأتلتي بهدف واحد مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

المباراة إتسمت منذ بدايتها بالهدوء والحذر من جانب الفريقين قبل أن ينجح فريق نادي ليفانتي في الحصول على الأستحواذ والسيطرة على كافة مجريات الأمور وسنحت لهم الفرصة الأولى في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب روجر مارتي الذي صوب لكن أوبلاك تصدى بنجاح.

وعاد اللاعب ذاته ليهدد مرمى أتلتيكو مدريد من جديد في الدقيقة الحادية والعشرين بعد أن تلقى عرضية ليصوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن أوبلاك كان على الموعد ليضيع خورخي دي فروتس فرصة مؤكدة لمصلحة الضيوف لإفتتاح التسجيل.

ولم يشهد الشوط الأول أي فرص أخرى لينتهي على وقع التعادل السلبي بدون أهداف بعد أن حافظ كلا الفريقين على نظافة الشباك.

وفي الشوط الثاني بادل الفريقان بالهجمات قبل أن ينجح فريق نادي ليفانتي في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب جونزالو ميليرو في الدقيقة الرابعة والخمسين.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق المضيف في الدقيقة السابعة والخمسين بعد أن لمست الكرة يد مدافع ليفانتي داخل مناطق العمليات لكن سرعان ما تم إلغاءه بداعي وقوع يورنتي في مصيدة التسلل قبل إحتسابها.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لكن الحكم ألغاه بسبب إرتكاب خوسيه خيمينيز خطأ قبل تسجيل الهدف.