“كلمتي هي اللي هتمشي”.. موسيماني يتحدى الخطيب ويرفض رحيل ” صخرة ” الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود بوادر أزمة نارية بين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والمدير الفني للقلعة الحمراء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك على خلفية رحيل واحد من لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة.

موسيماني يرفض رحيل محمد عبد المنعم

وسبق وأن ترددت بعض الأنباء خلال الأيام الماضية حول إقتراب محمد عبد المنعم من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد التألق اللافت في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 والتي أسدل الستار على فعالياتها يوم السادس من شهر فبراير الجاري.

وشهدت البطولة ظهور عبد المنعم بصورة رائعة ما جعل إدارة الأهلي تطالب إدارة فيوتشر إف سي بإنهاء وقطع إعارة اللاعب بسبب الحاجة لخدماته من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وهو ما تم الموافقة عليه.

قبل أن يتلقى اللاعب أكثر من عرض خليجي لأندية ترغب في الحصول على خدماته لكن موسيماني طالب إدارة النادي الأهلي برفض أي من العروض الخاصة بضمه نظرًا لحاجة الفريق له بسبب الإصابات التي تضرب النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر خاص مقرب من الإدارة أن محمود الخطيب يسعى للإستفادة من مستوى اللاعب المميز والحصول على عرض مالي ضخم يسمح له بتدعيم الصفوف بأكثر من صفقة خلال الموسم القادم للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

لكن موسيماني يصر على موقفه بضرورة الإبقاء على اللاعب أيًا كان المقابل المادي لضمه بسبب الأستحقاقات التي يخوضها الفريق مؤخرًا.