“كلوب يمتلك البديل”.. أسطورة ليفربول يثير الجدل حول مستقبل محمد صلاح

فجر جيمي كاراجر لاعب الفريق الاول لكرة القدم السابق بنادي ليفربول الأنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز خلال الفترة القادمة بعد أن أثار ملف تجديد تعاقده حفيظه المشجعين مؤخرًا.

جيمي كاراجر يؤكد إمتلاك ليفربول لبديل محمد صلاح

وفي تصريحات صحفية أدلى بها كاراجر لموقع ” ليفربول إيكو ” البريطاني المقرب من الريدز قال أن الإدارة لديها بالفعل لاعب مميز في الفريق حال إستبدال محمد صلاح ووضعه في ذلك المركز في أي وقت من الأوقات”.

وأضاف :” صلاح وصل إلى ثلاثين عام ونحن جميعًا في أمس الحاجة إلى توقيعه على عقد جديد يربطه بالنادي لكن أيًا كان الوقت الذي سيرحل فيه الفرعون المصري يجب أن يكون لديك البديل الجاهز على أرضية الملعب”.

وواصل :” كلوب بالفعل يتوفر على بديل مو وهو اللاعب هيرفي إليوت الذي وعلى الرغم من أنه لا يعد من نفس نوعية طريقة لعب صلاح لكنه قادر على التحرك إلى الداخل بالقدم اليسرى يمينًا ويسارًا”.

وواصل :” ربما سيكون اللاعب الشاب أكثر إبداعًا بل وسيحرز عددًا كبيرًا من الأهداف لكن في الأخير لا ندري ما سيحدث في الوقت القادم ويبقى أمامنا ثمانية عشر شهرًا لإيجاد مركز له في الفريق لآنه لاعب يمتلك جودة رائعة”.

يُذكر أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي بنهاية صيف العام القادم 2023 ولم يوافق اللاعب المصري حتى الآن على عروض التجديد التي تقدمها له الإدارة.