“الأزمة تشتعل”.. كارتيرون يفجر شجار ناري داخل أروقة نادي الزمالك

أثار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك حالة كبيرة من الأستياء لدى جماهير القلعة البيضاء وذلك عقب الخسارة التي مُني بها الفريق على يد سموحة بهدفين مقابل لا شيء يوم أمس الثلاثاء لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

كارتيرون يفجر أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جماهير القلعة البيضاء قد صبت غضبها على كارتيرون بسبب القرارات الفنية قبل وأثناء مواجهة سموحة بعد أن باغت الجميع بتشكيل غير متوقع الأمر الذي أثار الشكوك حول تعمده الخسارة من الفريق السكندري للرحيل عن القلعة البيضاء.

حيث لجأ كارتيرون إلى عدد من اللاعبين البدلاء ودفع بهم منذ البداية في التشكيل الأساسي فيما أبقى كتيبة من اللاعبين على مقاعد البدلاء على غرار محمد أبو جبل وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وحمزة المثلوثي وأشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

وتسبب ذلك القرار في حيرة كبيرة داخل نادي الزمالك خاصةً وأن المباراة تعد الثانية التي يفقد فيها الفريق للنقاط بعد تعادله في أول مباراة أمام بترو أتلتيكو في مجموعات دوري أبطال أفريقيا على الرغم من أن المباراة كانت على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وشن عدد من نجوم نادي الزمالك المعتزلين هجوم ناري على كارتيرون أبرزهم تامر عبد الحميد الذي نشر تغريدة قال فيها :” كارتيرون يتحمل الخسارة ” فيما نشر هيثم فاروق تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها :” ياريت إدارة سموحة وهي بتطلع مكافأت الفوز للاعبين متنساش كارتيرون”.

"الأزمة تشتعل".. كارتيرون يفجر شجار ناري داخل أروقة نادي الزمالك