“الخطيب ينتصر”.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم ” صفقة الزمالك الذهبية “

إقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي منتخب مصر بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت فعالياتها يوم السادس من شهر فبراير الجاري.

الأهلي يقترب من ضم مهند لاشين

وعلم موقع ” كورة في العارضة ” من مصادره الخاصة أن مجلس إدارة النادي الأهلي إستقر على ضم مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش بعد تألقه اللافت رفقة كتيبة كارلوس كيروش في الكان ونجاحه في إثبات جدارته بعد أن شارك كبديل في أكثر من مباراة.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي للحصول على توقيع اللاعب في أسرع وقت خاصةً بعد إقتراب المالي أليو ديانج من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن تلقى أكثر من عرض أوروبي لضمه بعد مستواه الثابت رفقة الشياطين الحمر وقيادة الفريق لحصد برونزية كأس العالم للأندية.

ولا تعد عملية التوقيع مع مهند لاشين أمر سهل المنال حيث سيواجه النادي الاهلي صعوبة كبيرة بسبب رغبة نادي الزمالك في التوقيع مع اللاعب ليكون بديلًا للدولي التونسي فرجاني ساسي الذي رحل بنهاية الموسم الماضي لصفوف فريق نادي الدحيل القطري.

يُذكر أن لاشين كان قاب قوسين أو أدنى الموسم الماضي من الأنضمام للنادي الأهلي لكن تعنت إدارة طلائع الجيش ورفض المقابل المادي الخاص بالنادي الأهلي حال دون توقيعه قبل أن يتم فتح ملف المفاوضات من جديد.