“عروض خليجية ضخمة”.. نجم الفارس الأبيض يرحل عن الزمالك في نهاية الموسم

كشف سيد مرعي وكيل الحارس أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر الأول ونادي الزمالك، عن تلقيه عرضو خليجية ضخمة من اثنين من أندية السعودية منهما النصر السعودي، من أجل التعاقد مع موكله، بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك.

نجم الفارس الأبيض يرحل عن الزمالك

ويضع أبو جبل نادي الزمالك في أولوياته من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، خاصةً بعد تولي مرتضى منصور رئاسة النادي والوعود التي قدمها للاعبين بدفع مستحقاتهم المتأخرة.

وطلب أبو جبل ووكيله زيادة في الراتب من أجل تمديد التعاقد، حيث يستغل الحارس الدولي انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، وحقه في التوقيع مع أي نادٍ مجانًا بداية من يناير الماضي، كورقة ضغط من اجل زيادة الراتب.

وقال مرعي عبر الموقع الإلكتروني التابع لقناة “العربية” السعودية: “موكلي تلقى عرضين من السعودية أولهما من النصر والثاني من ناد آخر، لكن الحارس يضع الاستمرار مع الزمالك ضمن أولويته القصوى”.

وأضاف: “دخل أبو جبل فترة الأشهر الستة من عقده مع الزمالك، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بسبب انتخابات الرئاسة، وسيتم الجلوس مع إدارة النادي الأسبوع القادم لبحث تمديد التعاقد بين الطرفين”.

وقدم محمد أبو جبل أداءً مُبهرًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد أن قاد الفراعنة للوصول لنهائي الكان بتألقة في ركلات الترجيح، التي حقق بها الفوز المنتخب الوطني في مناسبتين، قبل أن تدير ظهرها في النهائي امام السنغال.