“نتعرض للظلم دائمًا”.. موسيماني يهاجم الكاف وفيفا بسبب الأهلي

شن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، هجومًا قويًا على الاتحاد الأفريقي “كاف” والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بسبب تعارض مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، مع كأس الأمم الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا، مُشددًا على الظلم الذي يتعرض له الأهلي بسبب تعارض المواعيد، وهدم التنسيق بين الكاف والفيفا.

موسيماني يهاجم الكاف وفيفا

وقال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني صريحاته مع اتحاد صحفيين كرة القدم في جنوب أفريقيا: “لماذا لم أتواجد في قائمة أفضل المدربين في العالم؟ هذا الأمر لا أقدره حقًا، ما هو المعيار؟ نفس الشيء بالنسبة لكأس العالم للأندية، إذا كنا نعلم مع هي المعايير، فحسنا، فلن يكون هناك سياسة، ولن نقول أي شيء”.

وأضاف: “كان هناك مدرب يقول، لقد لعبنا العديد من المباريات، لقد تعرضنا لإصابات وبطاقات، والمنافس أتى متجنبًا لهذا، بينما نحن جميعا نمتلك 3 بطاقات صفراء، على الأقل يجب أن تلغي البطاقات الصفراء، عندما تواجه فرق لم تلعب من قبل، أنت لا يمكن أن تبدأ سباق 100 متر، وتبدأ 50 متر مبكرًا، وأكون مطالب بالفوز عليك، بالطبع سوف أخسر”.

وتابع: “الأمر بالكامل يتعلق بتواصل كاف وفيفا معا، هم يجلسون معا، وهم مصادر القوى، لكن ما خرجنا به في النهاية هو تعارض كل شيء، أنا أعني، ألم نعرف موعد كأس أمم أفريقيا، وموعد كأس العالم للأندية؟ وألم نعلم موعد أو مباراة في دوري أبطال أفريقيا؟”.

واختتم موسيماني حديثه: “الأهلي لم يلعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، نحن نبدأ خلف كل الأندية الأخرى، لأننا كنا ننشغل بالمشاركة في كأس العالم، أفريقيا بحاجة للدعم، أفريقيا تحتاج المساعدة أنا لا أرغم في الخوض بهذا الأمر أكثر لأنه أصبح سياسيا لكنه يؤثر علينا ويؤثر علي بالتحديد”.