“أنا مش قليل”.. قرار مفاجئ من “عواد” يصدم إدارة الزمالك ويثير غضب مرتضى منصور 

أكد الإعلامي محمد شبانة أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اجتمع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأبلغه برفضه الجلوس على دكة البدلاء في الفترة المقبلة، وأكد أنه وعده من قبل بأن يشارك بشكل أساسي مع الفريق وأنه الحارس الأول، موضحًا أنه حال عدم مشاركته سيرحل نهاية الموسم.

محمد عواد يرفض تخفيض عقده مع الزمالك

ورفض محمد عواد تخفيض عقده خلال الفترة المقبلة وسط الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأبيض كونه يتقاضى أعلى أجرًا، حيث يحصل محمد عواد على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، وتحدث مسؤولو القلعة البيضاء مع اللاعب لتخفيض عقده لكن الأمر قُبل بالرفض من جانب الحارس الدولي.

ويمتلك محمد عواد عروض من الخليج بأرقام مالية كبيرة حسبما كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي النصر السعودي من التعاقد مع محمد عواد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

يُذكر أن الزمالك تعادل مع بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، كما خسر أمام سموحة أمس فى لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على ساجرادا يوم السبت المقبل الموافق 19 فبراير 2022، على ستاد 11 نوفمبر، في ثاني جولات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال، والتي تضم الوداد، وبترو أتلتيكو، بالإضافة إلى ساجرادا، وذلك فى تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.