القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وبرايتون في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية والعشرون من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد وبرايتون

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد أربعون نقطة جمعهما من لعب اربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة لقاءات.

بينما يحتل فريق برايتون المركز التاسع برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من لعب ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في إثني عشر مباراة وتلقي الهزيمة في اربعة مباريات في الموسم الكروي الحالي موسم 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم عبر قناة بين سبورت بريميوم 3 beIN Sports 3 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير سوار الذهب، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2