برشلونة يحدد ضحايا صفقة انتقال هالاند لكامب نو

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع اللاعب النرويجي الشاب هالاند، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، وإضافة عنصر هجومي قوي يساعد البرسا في تحقيق المشروع الجديد للفريق الكتالوني، خاصة بعد سلسلة الإخفاقات التي لحقت بالنادي وخسارة الألقاب تباعاً وكذلك الخروج مبكراً من البطولة المحببة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يحدد ضحايا صفقة انتقال هالاند لكامب نو

وحدد فريق برشلونة عدد من الضحايا لإتمام صفقة اللاعب النرويجي، الذي قد يكلف خزينة النادي الكثير من الأموال، من أجل التعاقد وحسم الصفقة في الكامب نو مع موسم الانتقالات الصيفية، خاصة وأنه هناك أكثر من نادي منافس يسعى للتعاقد معه على رأسهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد والسيتي.

وكشفت تقارير صحفية أن الفريق الكتالوني من أجل التعاقد مع هالاند وتوفير الأموال اللازمة لهذه الصفقة، مضطر للتخلي عن عدد من اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق، وذكرت صحيفة سبورت الأسماء التي من المقرر التضحية بها من أجل إتمام الاتفاق مع  النرويجي.

ضحايا صفقة هالاند

وبحسب الأسماء التي ذكرتها الصحيفة فأن الضحايا هم، عثمان ديمبيلي، ممفيس ديباي، ولوك دي يونج، مشيرة إلى أن ديمبلي من المتوقع رحيله مجاناً فيما سيضطر النادي الكتالوني إلى بيع الثنائي الآخر، بجانب توفير فلوس الرعايا الجديدة التي وصلت قيمتها 270 مليون يورو لثلاثة سنوات، من أجل إتمام صفقة هالاند.