ليفاندوفسكي يوضح رأيه بشأن مقارنة مبابي وهالاند بميسي ورونالدو

كشف نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ليفاندوفسكي عن رأيه حول مقارنة الموهبتان الصاعدتنا امبابي وهالاند بميسي ورونالدو، وما يثار حولهما من أقاويل خلال الفترة القليلة الماضية، عن كونهما قادران على إحياء المنافسة الكروية الشرسة والممتعة الذي صنعها كلا من البرتغالي والأرجنتيني لسنوات عدة في الساحرة المستديرة.

ليفاندوفسكي يوضح رأيه بشأن مقارنة مبابي وهالاند بميسي ورونالدو

وفي تصريحات صحفية أجراها البولندي روبرت ليفاندوفسكي قال بكل وضوح، إن كلا اللاعبين لديهما إمكانيات كبيرة تؤهلهما للوصول إلى القمة، لكن لا أحد يعرف هل سيظهر مهاجمون غيرهم على الساحة الرياضية خلال الثلاث سنوات القادمة أم لا.

وتابع تصريحاته لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية رداً على ما يتعلق بمقارنتهما بميسي ورونالدو، مشيراً إلى أنه لا يتصور ذلك في الوقت الحالي، موضحا ً أن لا يتخيل أنهما سيهيمنان على قمة كرة القدم مثل ما فعل ميسي ورونالدو في آخر 12 عام في هذه اللعبة.

وواصل ليفا حديثه عن ميسي ورونالدو مشيراً إلى أنها استطاعا خلال الفترات الماضية أن يسيطروا على كل الألقاب والبطولات الممكنة، قائلا ً “لقد دخلا التاريخ”، وأضاف أنه خلال العقد المقبل سيكون هناك تنافس كبير بين أكثر من لاعب على لقب الأفضل في العالم.

مبابي وهالاند

واختتم مهاجم بايرن ميونيخ حديثه، مشيداً بأداء هالاند الذي يمتلك ثقة كبيرة في نفسه والسرعة وقوة متفجرة على حد قوله، أما فيما يخص مبابي قال انه يمتاز بالقدرة على اللعب بالقدمين، بجانب الشراسة الهجومية، مضيفاً أن الفرنسي سيصل لمكانة كبيرة في تاريخ كرة القدم.