بعد رباعية الأهلي أمام الهلال أول تعليق من ياسر إبراهيم المدافع

أول تعليق من ياسر إبراهيم أكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول للنادي الأهلي المصري، أن فريقه يهدف إلى احتلال المركز الثالث عالميا للأندية، مؤكدا أن الحفاظ على البرونزية يعد إنجازا.

وعقب مواجهة الهلال قال ياسر إبراهيم: “لقد أسعدنا جماهيرنا بتقديم مستوى رائع. أعطيت الجائزة لأعظم لاعب في الجهاز الفني وجميع زملائه الذين ساعدوه على التألق”.

وحصل الأهلي على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بعد فوزه على الهلال السعودي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد آل نهيان بالوحدة الإماراتية.

وافتتح ياسر التسجيل في الدقيقة الثامنة من المباراة بضربة رأس، وأعادها نفس اللاعب في الدقيقة السابعة عشر ليسجل الهدف الثاني له وللأهلي.

وسيطر الأهلي على اللقاء لكنه تلقى هدفين في أول سبع دقائق،  وحافظ الأهلي على هيمنته طيلة المباراة رغم الأداء الباهت للاعبي الهلال السعودي.

وطرد ماثيو بيريرا لاعب الهلال في الدقيقة 14 لتدخل عنيف ضد السولية لاعب عمرو الأهلي فيما طرد محمد كانو لاعب الهلال في الدقيقة 28.

وأحرز أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 39 من المسابقة بعد مراوغة رائعة لمدافع الهلال، وسجل عمرو الصليعة الهدف الرابع للمباراة في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

واحتل الأهلي المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن احتل المركز الثالث عامي 2006 و 2020.