أحداث نارية تقدم الأهلي بثلاث أهداف مقابل لاشئ وحالتين طرد ..تابع لحظة بلحظة مباراة الأهلي والهلال السعودي

أحداث نارية تشهدها مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية ،بعد تقدم النادي الأهلي ببثلالث أهداف مقابل لاشئ ،وشهدت المباراة حالتي طرد مباشر  للاعبي نادي الهلال السعودي ، مباراة الأهلي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية تحديد المركزين الثالث والرابع ، بعد خسارة الأهلي مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد ، بينما خسر الهلال السعودي بفارق ضئيل أمام أبطال أوروبا تشيلسي بهدف واحد.

مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي .

انطلقت المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، ويسعى موسيماني ، مدرب الأهلي ، إلى تكرار تحقيق الفريق الأحمر والفوز على الهلال السعودي لتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية للنادي. المرة الثالثة رغم صعوبة المباراة بسبب قوة الهلال السعودي التي ظهرت أمام بطل أوروبا وكذلك خسارة عدد من اللاعبين الدوليين بسبب الإصابة مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا أو بسبب الإجهاد البدني ،يعتمد تشكيل الأهلي أمام الهلال السعودي في مباراة اليوم على الحارس علي لطفي ، خط الدفاع: علي معلول ، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، في خط الوسط: عليو ديانج ، حمدي فتحي ، السولية، ويدخل في  الهجوم: أحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد شريف.

مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية .

يواجه فريق المارد الأحمر نظيره الهلال المتصدر على استاد آل نهيان بنادي الوحدة ، حيث يشاهد مباراة الأهلي والهلال تذاع على الهواء مباشرة اليوم ، في تمام الساعة الثالثة مساءً ، العاصمة المصرية ، القاهرة ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية ،وكان الهلال في البداية في موعد مع مباراة مثيرة ضد الإماراتي الجزائري في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية ، ونجح القائد السعودي في تحقيق فوز عريض بستة أهداف مقابل هدف. وسجل أوديون إيغال أهدافا متتالية في الدقيقة 36 وأضاف ماثيو بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 40.