بكود الطالب ” أحصل الآن ” على نتيجة الصف الأول الثانوى ٢٠٢٠ الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الصف الأول الثانوى ٢٠٢٠ يبحث الكثير من الأشخاص عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، من أجل معرفة نتيجة الامتحانات وخصوصا في النظام الجديد الإلكتروني  مع تنفيذ الإجراءات المختلفة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، وذلك لعام 2019 – 2020.

 نتيجة الصف الأول الثانوى ٢٠٢٠

ينتظر جميع التلاميذ والتلميذات النتيجة النهائية للصف الأول الثانوي الترم الثاني وذلك بنظام الأبحاث الإلكترونية، وكان هذا الاختبار من المنزل على التابلت، ولكل طالب بحث خاص به، بسبب وجود أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» الذي دمر الكثير من الدول.

كما أنه بسبب وجود الفيروس أثر على التعليم والدراسة وبالفعل تم إيقافهم لحين إشعار آخر من أجل حماية الطلاب من الفيروس والإصابة المختلفة والتجمعات أيضا، والحرص على سلامة الطلاب في كل وقت بصورة عامة والحرص على الحالة الصحية للجميع.

طرق الاستعلام عن النتيجة

ومن الممكن أن تعرف النتيجة من خلال استخدام رقم الكود المختص بكل طالب وطالبة، ولكن من خلال الوصلة الخاصة لمكان الثانوية العامة لعام 2020 أي على موقع وزارة التربية والتعليم، وتحاول الوزارة أن تبذل أقصى ما في جهودها من أجل إصدار النتيجة الخاصة بالجميع في الصف الأول الثانوي.

ومن المتوقع أن تكون النتيجة في أيام العيد أو بعد عيد الفطر المبارك، بعد أن تنتهي عمليات التعديل بكل شفافية وأهمية ومصداقية من أجل الحرص على التلاميذ والمستقبل وضمان التفوق، كما أن هذه الاختبارات التي يبذلها الطلاب خلال الفترة التي نهضت فيها الدراسة الإلكترونية بسبب وجود الفيروس في مصر وخصوصا بعد إغلاق المدارس والجامعات والكثير من الأشياء الأخرى في مصر.

وكانت بداية الاختبارات في يوم 29 من شهر إبريل حتى يوم 20 من شهر مايو لعام 2020 وسوف تأخذ مرحلة التنقيح أي ما يقرب حوالي 10 أيام وذلك يكون طوال الأسبوع الموجود في الوقت الحالي وحتى تظهر النتيجة الخاصة بالامتحانات أيضا، ومن المتوقع أن تكون النتيجة مميزة في الوقت الحالي من أجل الاطمئنان على نتيجة الترم والاستعداد للصف الثاني الثانوي أيضاً بشكل جيد.