“سرحانه”.. شاهد اول ظهور للفنانة شيرين بعد انباء عودتها لحسام حبيب

عودة المطربة شيرين وحسام حبيب هو الأكثر تداولاً في العالم في الفترة الماضية وقد تزداد عليها معدلات البحث أكثر في الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة حقيقة عودة شيرين وحسام حبيب مرة أخري بعد انفصالهما أم كل هذه الأقوال هي مجرد كلام وإشاعات فقط.

شاهد اول ظهور للفنانة شيرين بعد انباء عودتها لحسام حبيب

وظهرت الفنانة والمطربة شيرين وشارك جمهورها صور جديد عبر الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” بالعديد من الصور والتي تظهر فيها الفنانة بشكل أنيق ونوع من أنواع السرحان مرتدية توب أسود ومكياج بسيط.

وكتبت شيرين علي هذه الصور :”من افتتاح برنامج الدوم بالتوفيق إلي كافة المواهب المصرية في هذا البرنامج”.

وقد ظهرت في الساعات الأخيرة أن شيرين عبدالوهاب قد عادت من جديد إلي حسام حبيب وهو الخبر الذي قلب السوشيال ميديا بشكل كبير، ولكن بعض التقارير ووالد حسام حبيب قد أكد أن أبنه وشيرين لم يعودوا إلي بعضهما البعض ولا زال منفصلان بشكل رسمي.

وقد ظهرت تلك الشاعات بسبب منتج فني الذي قد ارسل بيان صحفي إلي عدد كبير من المواقع الإلكترونية والذي جاء نص البيان فيه :”نبارك للنجمه والمطربة شيرين عبدالوهاب العودة إلي المدرب حسام حبيب من جديد والمصالحة بينهما الصديقان الذي أقدر لهم كافة المشاعر والتقدير”، وكانت شيرين في وقت سابق قد قررت إزالة شعرها بالكامل بعد تلك المشكلة مما تعجب لها العديد من الجمهور.

"سرحانه".. شاهد اول ظهور للفنانة شيرين بعد انباء عودتها لحسام حبيب "سرحانه".. شاهد اول ظهور للفنانة شيرين بعد انباء عودتها لحسام حبيب